الالعاب الذكيه

طريقة بسيطه لتشغيل الالعاب العالية الدقة على الكومبيوتر

تشغيل الالعاب الكبيره على كومبيوتر مواصفات قليله:-

 

عادة ما تحتاج الألعاب عالية الدقة إلى مواصفات أجهزة راقية لكن أحيانا ولبعض الأسباب قد لا نستطيع اللعب على هذا الجهاز ونرغب لو أننا نستطيع ممارستها على جهاز لابتوب أو غيره من الأجهزة لكن تكمن المشكلة فى ضعف المواصفات الخاصة بهذا الجهاز.

لكن الآن أصبح هذا الأمر بغاية السهولة، وذلك من خلال طريقة بسيطة للعمل مع الألعاب بالاعتماد على منصة Valve’s Steam والتى تعتبر البرنامج الأكثر شهرة للحصول على ألعاب أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى إتصال واى فاى، لذلك فإذا كنت تمتلك Steam، فهنا كيف يمكنك بث الألعاب من جهاز الكمبيوتر الرئيسى إلى أى جهاز آخر متصل على نفس شبكة الواى فاى كما يلى:

-فى البداية افتح Steam على جهاز الكمبيوتر الذى عادة تلعب عليه الألعاب، واختر اللعبة التى ترغب فى بثها ولعبها على جهاز آخر.

-قم بفتح Steam على جهاز اللب توب القديم الخاص بك.

-لاحظ أنه سيظهر زر Stream بدلا من زر Play الأزرق على برنامج Steam على جهاز الكمبيوتر القديم، اضغط عليه.

-سيلاحظ المستخدم أنه يمكنه لعب أى لعبة ذات رسوميات عالية من ألعاب الفيديو على جهاز اللاب توب القديم بكل سهولة.

– حيث إن اللعبة فى الأساس تعمل على الجهاز الأصلى، حيث يتم بث الفيديو الذى يشاهده المستخدم من خلال اتصال WiFi إلى جهاز اللاب توب القديم.

-هذا أيضا يعمل على أجهزة ماك، التى لا تحصل على أفضل ألعاب الأجهزة المكتبية.

-كذلك يمكن بث هذه الألعاب على أى جهاز يستطيع تشغيل النسخة المكتبية من Steam بما فى ذلك الأجهزة اللوحية مثل Surface Pro 3

-ربما تكون الرسوميات ليست جيدة تماما مثلما تكون جيدة على الجهاز الرئيسي، كما سيكون هناك فارق طفيف بين الحركة الفعلية للماوس وما يحدث على الشاشة.

 

الحقوق محفوظه / نجمه وقمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى